12:58 ص

(0) Comments

بحضور شخصيات سياسية .. مؤتمر صحفي بين الأهلي والإسماعيلي لنبذ التعصب






يعقد النادي الأهلي ظهر الأربعاء مؤتمرًا صحفيًا بقاعة فكرى أباظة بمقر النادي بالجزيرة، يحضره مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي، والنادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن حسبما أفاد الموقع الرسمي للنادي على الانترنت.

وقال الموقع: إنه من المقرر أن يحضر الدكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة، واللواء عبد الجليل الفخراني محافظ الإسماعيلية، حيث يتم ذلك في إطار توطيد العلاقات بين الناديين قبل لقاء الفريقين في الأسبوع الثالث عشر من عمر البطولة، والذي يستضيفه النادي الإسماعيلى بملعبه يوم السبت القادم .

وأشار الموقع إلى أنه من المتوقع أن يشهد المؤتمر الصحفي حضور العديد من الشخصيات العامة والقيادات الرياضية والسياسية في الدولة.

يشار إلى علاء مبارك نجل الرئيس مبارك كان قد دعا إلى جعل مباراة الأهلي والإسماعيلي، يوما في حب مصر، على إثر الاعتداءات التي تعرضت لها الجماهير المصرية من نظيرتها الجزائرية خلال المباراة الفاصلة بين منتخبي البلدين بالسودان نوفمبر الماضي والتي انتهت بفوز الخضر بهدف نظيف.

يذكر أن مباراة الفريقين في الموسم الماضي في الإسماعيلية قد شهدت العديد من المشاكل بين جماهير الأهلي والإسماعيلي، حيث قامت جماهير الأخير بإلقاء الحجارة على الأتوبيس، مع حدا بالبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي آنذاك للإعلان أنه لن يذهب للعب في الإسماعيلية "بسبب الأجواء العصيبة" هناك. 

0 Responses to "بحضور شخصيات سياسية .. مؤتمر صحفي بين الأهلي والإسماعيلي لنبذ التعصب"

إرسال تعليق