4:48 ص

(0) Comments

دعوة سمير زاهر والكابتن حسن شحاتة لحضور مباراة الإسماعيلى والأهلى


دعوة سمير زاهر والكابتن حسن شحاتة لحضور مباراة الإسماعيلى والأهلى

من أجل إنجاح هذا اليوم المرتقب غداً وظهوره بشكل أكثر من رائع تم دعوة الكابتن سمير زاهر رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم والكابتن حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى من أجل إضفاء روح الوطنية على أجواء مباراة الغد .
ومن المنتظر أن تضم مقصورة كبار الزوار للعديد من الشخصيات الهامة بحسب الدعاوى الرسمية التى يتم توجيها خلال هذا التوقيت للعديد من الشخصيات العامة وذلك من أجل الظهور المشرف للإسماعيلية غداً فى مباراة القمة .
ونشير لكم بأنه لا صوت يعلو عن هذه المباراة الكل هنا يتحدث عن هذا اللقاء المرتقب بين الفريقين الإسماعيلى والأهلى الجميع أجمع على أن هذه المباراة من الناحية الفتية ستكون قوية للغاية نظراً لوضع الفريقين فى جدول المسابقة المحلية .
وكانت آخر مباراة رسمية قد جمعت بين فريقين الإسماعيلى والأهلى هى المباراة الفاصلة التى إقيمت بإستاد المكس الموسم الماضى وإنتهت أحداث هذا اللقاء بفوز الأهلى بهدف دون رد أحرزه اللاعب الأنجولى فلافيو .



_______________________


حريقه اون لاين يعنى كل جديد هتلاقيه هنا وبس مجانا وحصرى
افلام اونلاين-عربى واجنبى وهندى- احدث الاغانى والكليبات2010-احدث الاخبار الرياضيه والفنيه بالصور والفيديو-اقوى البرامج مع الشرح بالصور- مصارعه المحترفين-اقوى المسلسلات العربيه والتركيه والاجنبيه المترجمه -تحميل كل جديد من افلام -اقوى البرامج التلفزيونيه والاذاعيه-فضائح النجوم-تحميل احدث الالعاب- العاب اون لاين-تحميل احدث واجمل افلام ومسلسلات الكارتون والانيميشن-مشاهده مباشره لافلام الكارتون-قسم خاص للافلام الممنوعه من العرض للكبار فقط- ودردشه كتابيه ديجيتال على كيف كيفك
0 Responses to "دعوة سمير زاهر والكابتن حسن شحاتة لحضور مباراة الإسماعيلى والأهلى"

إرسال تعليق