3:21 م

(0) Comments

إصابة أحمد السيد بكسر ضلعين وغيابه عن الفريق لشهرين


إصابة أحمد السيد بكسر ضلعين وغيابه عن الفريق لشهرين

تعرض أحمد السيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى إصابة قوية خلال تدريبات الفريق المقامة الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة فى اطار استعدادات الفريق لمباراة الإسماعيلى فى المرحلة الثالثة عشر من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم .

وأفاد مراسل المتابع لتدريبات الفريق أن تدخل عنيف " غير مقصود " متبادل بين اسامة حسنى مهاجم الفريق وأحمد السيد سقط على إثره الأخير صارخا من الألم بعدما اصطدم بشدة مع اللاعب وسقط على أرض الملعب بقوة .

وهرع الدكتور إيهاب على طبيب الفريق وجميع اللاعبين نحو اللاعب الذى سقط على أرض الملعب متألما بشدة من الاصطدام ، وبعدها خرج اللاعب بصعوبة من أرض الملعب وهو يسير ببطء شديد متألما من قوة الاصطدام والسقوط على الأرض .

وغادر اللاعب تدريبات الفريق بصحبة الدكتور إيهاب على متوجها إلى أحد المستشفيات لأجراء أشعة على اللاعب للاطمئنان على مكان إصابته وإجراء الفحوصات .

و علم مراسلنا أن إصابة اللاعب وسقوطه بهذا الشكل تؤكد أنه سيكون ضمن قائمة المصابين خلال الفترة القادمة التى تعج فيها قائمة الإصابات بالعديد من اللاعبين الأساسيين بالفريق ، وتزايدت احتمالات غياب اللاعب عن مباراة الإسماعيلى القادمة بعدما وضح أنه يحتاج إلى كرسى متحرك فى التنقل مما يشير إلى شكوك حول إصابة فقرات الظهر لدى اللاعب .

وأسفرت الاشعة عن اصابة أحمد السيد بكسر ضلعين فى القفص الصدرى بالناحية اليمنى واكد مراسل الموقع ان اللاعب سوف يستخدم حزام صدرى لمدة شهر ثم يستكمل فنرة علاج تستغرق شهر آخر ولن يتمكن احمد السيد من المشاركة فى التدريبات الجماعية مع زملائه قبل 8 اسابيع .

يذكر أن قائمة إصابات الفريق تضم محمد أبو تريكة ومحمد بركات ومعتز اينو ، بينما يقترب من الشفاء عماد متعب وفرانسيس دو مهاجما الفريق .
موقع جماهير الأهلي::: محدث : إصابة أحمد السيد بكسر ضلعين وغيابه عن الفريق لشهرين

0 Responses to "إصابة أحمد السيد بكسر ضلعين وغيابه عن الفريق لشهرين"

إرسال تعليق