12:59 ص

(0) Comments

فيديو ـ طلائع الجيش يصعد لوصافة الدوري المصري للمرة الأولى في تاريخه







صعد طلائع الجيش للمركز الثاني في لائحة دوري الدرجة الممتازة المصري، للمرة الأولى في تاريخه، إثر فوزه على ضيفه انبي (2ـ0) اليوم الأثنين على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن المرحلة الثانية عشرة للبطولة. 


ومنح هذا لفوز طلائع الجيش الترقي لوصافة الدوري المصري للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما أصبح رصيده 24 نقطة، أمام بتروجيت الثالث، بفارق الأهداف، فيما توقف رصيد انبي عند 16 نقطة في المرتبة السابعة. 


وهذا هو الفوز السابع للجيش هذا الموسم، مقابل ثلاث تعادلات وهزيمتين، وسجل مهاجموه 24 هدفًا وهو الأعلى بين فرق البطولة، بالإضافة إلى تصدر مهاجمه الغاني بابا أركو قائمة هدافي البطولة بعدما سجل هدفه السابع اليوم. 


كان أنبي الطرف الأفضل في الشوط الأول، ودانت له أكثر من فرصة على مرمى منافسه كانت أخطرها الكرة التي ارتطمت بالعارضة من عادل مصطفى في بداية اللقاء. 


وفي الشوط الثاني، تبدل الحال وسيطر أصحاب الأرض على مجريات اللعب حتى نجح سامح حسن في تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة الـ 52 بعدما تبادل الكرة مع بابا أركو على حدود منطقة الجزاء وانفرد بالمهدي سليمان حارس انبي ووضع الكرة من تحت يده. 


وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع انطلق بابا اركو بالكرة من الناحية اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء، ليتعرض للعرقلة من رامي صبري مدافع انبي لم يتوان محمد عبد السلام في احتسابها ركلة جزاء، سددها باقتدار بابا أركو مسجلا الهدف الثاني للجيش والسابع له ليعتلي صدارة هدافي البطولة إلى جانب أحمد حسن لاعب الأهلي، وأحمد عبد الغني مهاجم حرس الحدود. 


يذكر أن مباريات المرحلة الثانية عشرة تختتم الثلاثاء بلقاء يجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك. 





0 Responses to "فيديو ـ طلائع الجيش يصعد لوصافة الدوري المصري للمرة الأولى في تاريخه"

إرسال تعليق