12:56 ص

(0) Comments

صحيفة إنجليزية : زكي "العنصري" يناقض نفسه







أبدت صحيفة "ميرور" البريطانية تعجبها الشديد من عودة المفاوضات مجدداً بين نادي بورتسموث الإنجليزي ونظيره الزمالك المصري بشأن إنتقال المهاجم الدولي عمرو زكي إلى صفوف البومبي.

وأوضحت الصحيفة أن زكي عاد لمحادثاته مع بورتسموث بعد مرور ثلاثة أسابيع فقط من هجومه العنصري ضد المدير الفني للفريق إفرام جرانت والمدافع تال بن حاييم لأنهم إسرائيليين الجنسية، مؤكداً رفضه الإنضمام لصفوفه لهذا السبب.

وألقت الصحيفة البريطانية الشهيرة الضوء على زيارة سليمان الفهيم الذي يمتلك نسبة 10% فقط من أسهم البومبي، إلى القلعة البيضاء لمقابلة زكي والتفاوض مع ناديه ووكيل أعماله.

وأضافت : "الولد السئ لاعب ويجان سابقاً أكد أيضاً أنه لن ينضم إلى بورتسموث لعدم رغبته اللعب بجوار الجزائريين نذير بلحاج وحسن يبدا".

وانتقدت معظم الصحف الإنجليزية التصريحات التي أدلى بها البلدوزر بعدم رغبته اللعب بجوار الإسرائيليين والجزائريين على الرغم أن اللاعب كان يرغب بالعودة مجدداً للعب في البريمير ليج من خلال بوابة بورتسموث الذي كان مهتم بضمه الصيف الماضي، إلا أنه أدلى بهذه التصريحات عقب أعمال الشغب العنيفة التي قامت بها الجماهير الجزائرية ضد المصريين في السودان بعد المباراة الفاصلة التي جمعت بين المنتخبين الجزائري والمصري وإنتهت بفوز الأخير بهدف نظيف وتأهله لكأس العالم 2010 على حساب الفراعنة.


0 Responses to "صحيفة إنجليزية : زكي "العنصري" يناقض نفسه"

إرسال تعليق