3:01 م

(0) Comments

بعد أن رفض ستيفن وارجو الانضمام للاهلي .. يواجه عقوبة الجلد فى السودان



يخطط اللاعب النيجيرى ستيفن وارجو المحترف يصفوف المريخ للرحيل من الدوري السوداني بنهاية الموسم , معللاً ذلك بإختلاف الثقافة والدين واللغة وتطبيق الشريعة الأسلامية والقضايا المخيفة التى واجهها منذ انتقاله للدورى السوداني.

وكانت محكمة سودانية قد اصدرت حكماً الشهر الماضى بجلد المهاجم الدولي النيجيري ستيفن وارجو لاعب نادي المريخ السوداني40 جلدة بالسوط ووقعت عليه عقوبة مالية بسبب تناوله الخمر.

بعد أن إكتشفت إحدى نقاط مراقبة المرور في "أم درمان" في أغسطس الماضي وجود اللاعب في حالة سكر بسبب تناول الكحول مما يعد مخالف للشريعة الإسلامية.

الا ان اللاعب نفي الإتهامات التى وجهت إليه بأنه شرب الكحول المسكر والذى يدعى "آراكى".

وصرح وارجو الى وكالة رويترز للانباء قائلاً " أتمنى مغادرة السودان فى أقرب وقت لاننى أجد صعوبة كبيرة في التأقلم مع أسلوب الحياة في السودان، كل شيء مختلف هنا، الثقافة والدين واللغة، وتطبيق الشريعة أمر يزعجني لأنني لا أشعر بأنني أملك الحرية اللازمة للقيام بما أود القيام به".

وتابع" هم يقولون أنى شربت مشروب الأراكى مما دفعنى لسؤال المحامي الخاص ما هو الأراكي فقال أنه مشروب محلي يتضمن على الكحول وكأن المحامي يريد أن يقول أننى أربح أموال كثيرة فكيف لي أن أشرب الآراكى وهو مشروب محلي فقير لا يتناسب مع إمكانياتي كلاعب كرة قدم "

وشدد اللاعب علي أن نادي الهلال السوداني هو وراء هذه المؤامرة وحجتة فى ذلك هو أنة يلعب لنادى المريخ المنافس للهلال أقوى أندية الدوري السوداني".

والجدير بالذكر إن النادى الاهلى كان قاب قوسين أو أدنى من ضم اللاعب النيجيري الإ ان المفاوضات تعثرت بين الطرفين بسبب مغالاة وارجو لاعب انيمبا النيجيرى وقتها فى المقابل المادي.

والمعروف إن اللاعب فاز بلقب هداف بطولة دوري أبطال أندية القارة الأفريقية عام 2008 فى العام الماضي, وكان وارجو مطمعاً لعدة أندية أوروبيه وأفريقية ومنها الاهلي المصري إلا أنه اختار الإنتقال إلى نادي المريخ السوداني بمليون دولار.
0 Responses to "بعد أن رفض ستيفن وارجو الانضمام للاهلي .. يواجه عقوبة الجلد فى السودان"

إرسال تعليق