3:08 م

(1) Comments

الأهلى يجرى اولى تدريباته إستعداداً لمبارة القمة



بدأ الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى اولى تدريباته مساء اليوم الجمعة استعداداًَ لمباراة القمة المقبلة أمام الزمالك والتى تقام يوم الثلاثاء المقبل بإستاد القاهرة .

اشتمل التدريب فى البداية على فك العضلات وتدريبات التقوية وخاصة للاعبين الذين شاركوا فى مباراة الاتحاد السكندرى والتى انتهت أمس بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

بينما قاد الكابتن علاء ميهوب المدرب العام تدريب المجموعة التى لم تشارك فى المباراة، وجرت تقسيمة بين فريقين شهدت تألق واضح لاكثر من لاعب فى مقدمتهم هانى العجيزى ومحمد طلعت واحمد بلال العائد بعد رحلة الحج وأسامه حسنى ومصطفى شبيطه والصاعد الواعد أيمن أشرف والمدافع محمد سمير .

وقد أدى الليبيرى فرانسيس تدريباً منفرداً بالجرى حول الملعب فى إطار البرنامج العلاجى الموضوع له من قبل الجهاز الطبى، حيث يعانى اللاعب من شد من الدرجة الثانية فى العضلة الخلفية يغيب بسببه عن تدريبات الفريق الجماعية.
1 Response to "الأهلى يجرى اولى تدريباته إستعداداً لمبارة القمة"
5 ديسمبر 2009 في 1:01 ص
أيتها الزانية أيها الزاني
لوثتما الأرض ولوثتما الجو برائحتكما العفنة في كل مكان, استاءت منكما الأرض وانتفضت وتمنت لو تنشق وتهشمكما حتتاً بين أحجارها من غيرتها على انتهاككما لحرمات الله جل في علاه, تمنى الأوكسجين في الجو أن لا يدخل رئتيكما لتموتا خنقاً مثلما خنقت الأحياء رائحة العفن الخارجة من جرمكما, تمنى الدم الذي يجري في عروقكما أن يغلي ليصلخ لحمكما الغارق في الرذيلة لكي لا تذوقا سوى طعم العذاب
أيتها الزانية, اعلمي انك كلك ملك لله, أنت أسيرة عند الله, الله خلق لك هذا الجسد ونفخ فيه الروح وصوركِ كيفما شاء, وأحياك من بعد ما كنتي شيئاً ليس مذكورا, وأخرجكِ من بطن أمكِ, وأحياكِ إلى هذا العمر, وأطعمكِ وكساكِ وحفظكِ ورعاكِ, جسدك هذا أول ما سيتعفن منه بعد زجك في صندوق عملك (القبر) هو البطن والفرج..سبحان الله هذين الجزأين اللذين يركض بني آدم ليشبعهما في الدنيا هما أول ما سيتعفن بعد موته, فهل تختارين أن تشبعي هذا الجسد بالرذيلة؟!
دماغك الذي يساعدك على الإحساس, و وصلاتك العصبية, خلايا جسمك, كريات دمك البيضاء والحمراء, نسيج لحمك وعظمك, قلبك النابض..كل هذا من الممكن أن يفنى في ثانية أو أقل من الثانية, جسمك الضعيف هذا لا يقوى على شيء, فكيف تضمنين انك لن تموتي وأنتي تمارسين الرذيلة؟!

إرسال تعليق