3:31 م

(0) Comments

علاء صادق : متي يتعادل الزمالك؟2009



شن الناقد الرياضي علاء صادق هجوماً لاذعاً علي نادي الزمالك بعد الخسارة السادسة التي تلقاها هذا الموسم أمام حرس الحدود بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعتهما بملعب الأول في إطار ختام مباريات الجولة الحادية عشر للدوري المصري.

وقال صادق في تحليله للمباراة عبر أثير شبكة الشباب والرياضة "كان سؤالنا حتي اليوم متي يفوز الزمالك، الآن نقول متي يتعادل الزمالك، وكيف يحصل الفريق علي نقطة"، مضيفاً "المسأله في منتهي الغرابة ولا تتفق مع اسم وإمكانيات وتاريخ ولاعبي وجماهير وإدارة نادي الزمالك".

وأضاف علاء صادق "حرس الحدود قدم شوط أول هو الأسوأ له علي الإطلاق، ورغم ذلك رافق الزمالك سوء حظ وسوء تقدير وسوء تسجيل، وجدنا انفعال ورعونه، وعدم استغلال لمستوي فريق الحدود الهزيل في الشوط الأول، لقدأضاع الزمالك فرصتين من أسهل ما يمكن".

وواصل صادق "حرس الحدود حقق الفوز الأول بعد هزيمتين من فرق أقل كثيراً من الزمالك أمام المقاولون والاتحاد السكندري، البداية مع حسام حسن غير موفقة علي الإطلاق".

وأشار علاء صادق أن التشكيلة جاءت غير صحيحة وبها أخطاء كثيرة، كان أبرزها وجود محمود فتح الله وعمرو الصفتي في العمق، مضيفاً "الهدف الأول لا يدخل في مدارس وهو الهدف الذي جاء الأسرع في تاريخ الكرة المصرية بداية الشوط الثاني حيث تم تسجيله بعد 10 ثوان فقط، فيما قام عمرو الصفتي بدور –الموصلاتي - مع أحمد عبد الغني موصلاتي في الهدف الثاني".

وعن الشوط الثاني قال علاء صادق "الزمالك فقد حلوله في الشوط الثاني عندما اعتمد علي شيكابالا في الجانب الأيسر، شيكابالا قام بعمل كل شيء في المباراة ولكن – إيد لوحدها ماتسقفش- "، مضيفاً "الزمالك في الفرصة الثانية لم تتح له أي فرصة حقيقية للتسجيل وكان لازم يخلص في الشوط الأول".

وشدد صادق علي أن الفريق يحتاج لعدد كبير من اللاعبين في العديد من المراكز، مضيفاً "يمشي ايوا واديكو وماديكو ونأتي بلاعبين يلعبوا كورة".

وعن توقعاته لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي ستقام الثلاثاء المقبل قال صادق "توقعاتي باكرة جداً وهي أن تنتهي المباراة بالتعادل، فالفريقان يملكان مشاكل غير معقولة، الأهلي عنده نقص في اللاعبين زيادة عن اللزوم، فهو يفقد 6 من عناصره هم أبو تريكة ومعتزاينو وفرالنسيس وعماد متعب ومحمد بركات".

واضاف صادق "الأهلي أيضاً يعاني من تدني حاد في مستوي عدد من لاعبيه الموجودين، مثل محمد فضل الذي ليس في حالته، وهاني العجيزي الذي هو أبعد ما يكون عن حالته، وأسامة حسني"، مضيفاً "ويعاني بعض لاعبي الفريق من نقص الخبرات الواضح، فضلاً عن الإجهاد الذي يعاني منه بعض اللاعبين الأساسيين مثل أحمد حسن وأحمد فتحي، بالإضافة إلي انقطاع مسيرة الفوز، كل ذلك مشاكل تواجه حسام البدري مدرب الأهلي".

وعن الزمالك قال صادق "حسام حسن تسلم فريق متهالك فنياً وبدنياً ومعنوياً قبل 6 أيام فقط من المباراة، والنتائج هبطت بمعنويات وفنيات وثقة لاعبي الزمال
0 Responses to "علاء صادق : متي يتعادل الزمالك؟2009"

إرسال تعليق