11:45 ص

(0) Comments

خاص ـ مدرب الإسماعيلي: الفريق قادم بقوة للفوز باللقب .. ومدرب الشرطة: الحضري سبب خسارتنا2009



أبدى أشرف خضر المدرب العام للنادي الإسماعيلي سعادته الكبيرة بالفوز على اتحاد الشرطة، بهدف نظيف وتقدم الفريق لمركز الوصيف بالبطولة بفارق خمس نقاط عن الأهلي المتصدر.

وكان الإسماعيلي قد تغلب بهدف نظيف للمعتصم سالم على ضيفه اتحاد الشرطة ما ساهم في ارتقاء الفريق إلى المرتبة الثانية للبطولة مستفيدا من تعادل بتروجيت مع بترول أسيوط وتراجعه للمرتبة الرابعة.

وقال خضر: إن حماسة اللاعبين وروحهم العالية هي من ساهمت في تحقيق الفوز في لقاء اليوم، مشيدًا بمستوى محمد حمص وعمرو السوليه في وسط الميدان.

وأكد خضر أن هدف اللقاء جاء من لعبة مدرب عليها اللاعبون، بإرسال الكرة في منطقة الجزاء على أن ينقض عليها المعتصم، مشيرًا إلى أن هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يسجل فيها المعتصم بذات الطريقة.

وأضاف إن الإسماعيلى "قادم للمنافسة على لقب البطولة، مؤكدًا أنه لن يفرط في أية نقطة من نقاط مبارياته المقبلة خاصة لقائي الحرس والأهلي في الجولتين المقبلتين.

من جانبه، أكد محمد ابراهيم المدرب العام لنادي اتحاد الشرطة أن فريقه أدى المباراة بروح عالية، مشيرا إلى أنهم كانوا ندًا قويا للدراويش طوال شوطي اللقاء ولكن الخبره والحارس العملاق عصام الحضري رجحت كفه الاسماعيلي وكانت لهم الغلبه والفوز بهدف دون رد.
0 Responses to "خاص ـ مدرب الإسماعيلي: الفريق قادم بقوة للفوز باللقب .. ومدرب الشرطة: الحضري سبب خسارتنا2009"

إرسال تعليق