11:47 ص

(0) Comments

مشاهده اهداف مباره الزمالك و حرس الحدود حصريا علي حريقه اون لاين

فيديو - حرس الحدود يعمق جراح الزمالك والعميد يفشل في بث الروح من جديد




شوط أول سلبي

بدأت المباراة بحذر دفاعي من الفريقين ولعب أصحاب الأرض بمهاجم وحيد وخلفه خمسة لاعبين في منتصف الملعب ولكن هذا لم يكن كفيلاً بإثراء الناحية الهجومية .

ولعب الحدود بنفس طريقة الزمالك ولعب بمهاجم وحيد أحمد عبدالغني ومن خلفه أحمد عيد عبدالملك ليصبح منتصف الملعب مكتظاً باللاعبين لتنعدم فرص التسجيل للفريقين .

وفي الدقيقة 23 جاءت الفرصة الأولى في المباراة عن طريق شيكابالا الذي انفرد بحارس الحدود كاميني ولكنه سدد الكرة بالعارضة لترتد لشريف أشرف الذي سددها قوية مرتطمة بمدافع الحرس لتتحول لركنية .

ورد الحدود عن طريق هجمة مرتدة سريعة لعيد عبد الملك وصل بها إلى حدود منطقة الجزاء وسدد كرة متقنة إلى أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الزمالك إلا أن عبدالواحد السيد تصدى للكرة بثبات .

ولم يشهد الشوط الأول أي من الفرص للفريقين وجاء اللعب في منتصف الملعب طوال أوقات الوقت الأول من المباراة ولذلك فإن فرص التغيير في اللاعبين وفي طريقة اللعب متاحة بشكل كبير لحسام حسن وطارق العشري مدربا الزمالك والحرس .

الحرس يتفوق في الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني من المباراة ظهر التفوق البدني والفني لفريق حرس الحدود حيث تمكن أحمد عيد عبدالملك من تسجيل هدف مبكر للحدود في أولى دقائق الشوط الثاني من المباراة ليصعب من مهمة الزمالك .

وبعد الهدف الأحمر اندفع الزمالك للهجوم بغية إحراز هدف التعادل ومن ثم البحث عن نقاط المباراة الثلاثة إلا أن ذلك جاء على حساب الناحية الدفاعية للقلعة البيضاء مما أدى إلى حدوث خطورة كبيرة على مرمى الزمالك من الهجمات المرتدة للحرس .

وفي الدقيقة 80 انطلق أحمد عبدالغني من الجهة اليسرى وراوغ دفاع الزمالك ليمرر كرة على طبق من ذهب لعبدالسلام نجاح الذي سدد كرة في منتهى الروعة في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى عبدالواحد السيد ليعلن عن الهدف الثاني للفريق السكندري .

وبعد الهدف الثاني واصل الزمالك حملاته الهجومية على مرمى الحرس ليتمكن أخيراً شيكابالا من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 92 ليحولها أحمد مجدي إلى هدف للفريق الأبيض .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الزمالك يقترب من دوامة الهبوط !
الهزيمة الثالثة على التوالي قربت الزمالك من دوامة الهبوط حيث يحتل المركز الثالث عشر بفارق نقطة وحيدة عن غزل المحلة وبترول أسيوط أصحاب المركزين الرابع عشر والخامس عشر والمهددين بالهبوط .

أما حرس الحدود فقد اجتاز الكبوة الأخيرة التي مر بها ورفع رصيده من النقاط إلى الرقم 15ليصل إلى المركز السابع ويحسن وضعه قليلاً في جدول الدوري الممتاز المصري .

وجدير بالذكر أن المباراة القادمة للزمالك ستكون أمام الأهلي حامل اللقب في السنوات الخمسة الأخيرة يوم الثلاثاء القادم على ملعب ستاد القاهرة الدولي



مشاهده اهداف مباره الزمالك و حرس الحدود حصريا علي حريقه اون لاين
















فرصة شيكابالا وشريف اشرف







0 Responses to "مشاهده اهداف مباره الزمالك و حرس الحدود حصريا علي حريقه اون لاين"

إرسال تعليق