3:39 م

(0) Comments

ساندرلاند الإنجليزي يعلن توأمته مع الاتحاد السكندري على موقعه الرسمي2009




أعلن نادي ساندرلاند الإنجليزي عبر موقعه الرسمي عن التوأمة التي أبرمها مع فريق الاتحاد السكندري من أجل تطوير كرة القدم في الأسكندرية وتنمية المواهب في مدينة الثغر .

وتنص الاتفاقية بين الناديين على أن يتبادل الفريقان المواهب الكروية في الأكاديميات الخاصة بهما , ويمتلك ساندرلاند واحدة من أفضل أكاديميات الناشئين في إنجلترا .

وصرح نايل كوين رئيس مجلس إداراة النادي الإنجليزي قائلاً " تعاوننا مع الفريق المصري مشروع مهم للغاية لنادينا وستعمل على تطوير الأكاديمية الخاصة بالنادي الذي تفرز دائماً نجوماً كبيرة " .

وأضاف كوين " سوف يكون أمراً رائعاً لنا أن نساعد على تطوير الكرة في منطقة الإسكندرية وخصوصاً في أكاديمية الناشئين بنادي الاتحاد " .

ويشمل الاتفاق أن يستضيف الاتحاد بطولة دولية تحت عشرين عاماً في شهر مايو القادم يشارك بها العديد من فرق الشباب حول العالم ومن بينها ساندرلاند " .

ومن جانبه فقد أبدى مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري سعادته بإبراهم هذا الاتفاق قائلاً " نحند سعداء بالشراكة مع نادي بحجم ساندرلاند لأننا سوف نستفيد بشكل كبير من هذه الشراكة وسوف نكتسب خبرات كبيرة " .


واختتم مصيلحي تصريحاته من إنجلترا قائلاً " نتمنى أن نرى ساندرلاند قريباً في مصر يلعب مباريات ودية من أجل زيادة قاعدته الجماهيرية وتنمية الفرص التجارية بين النادي الإنجليزي وبيننا " .
0 Responses to "ساندرلاند الإنجليزي يعلن توأمته مع الاتحاد السكندري على موقعه الرسمي2009"

إرسال تعليق