3:38 م

(0) Comments

أبو العلا : الزمالك أصبح سمك لبن بسطرمة .. والقباني : اتهموني بأنني سبب خسائر الفريق2009



انتقد عدد من لاعبي الزمالك السابقين مجلس إدارة ناديهم السابق إثر الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام حرس الحدود بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعتهما بملعب الأول في إطار ختام مباريات الجولة الحادية عشر للدوري المصري.

ففي سؤال حول موقف الزمالك قبل أن يتركه والموقف الحالي قال اللاعب متسائلاً"نفس الموقف إيه؟"، مضيفاً "كانت الجماهير تسبنا ونحن في المركز الثاني، هذا المركز الذي لم يكن يُعجب الجماهير ، لقد حافظنا علي آخر شعرة وخيط في هيبة نادي الزمالك".

وأضاف لاعب الإنتاج الحربي الحالي "الإدارة تضحك علي الجماهير، يقومون بتسريح عدد من لاعبي الفريق الكبار لكي يكونوا كبش فداء"، مضيفاً "أسباب إنهيار الفريق تعود لغياب التقييم الحقيقي وغياب العدل، نسمع عن أسعار لم نكن نعرفها، فعلي أي أساس تم التعاقد مع فلان أو فلان جاء لتدريب الفريق".

وقال أبو العلا في اتصال هاتفي بإذاعة الشباب والرياضة "كل فرق الدوري تتقدم إلا الزمالك، الغلط موجود داخل النادي، لابد وأن يتغير مناخ الكورة" مضيفاً "هذا العام هناك لجنة كرة بالنادي والفريق في المركز الثالث عشر، حازم إمام المسئول عن التعاقدات وما شاء الله الفرقة في هذا المركز، إذن عدم وجود مسئولين بيفهموا كوره أفضل".

وواصل لاعب الزمالك السابق "المشكلة تتلخص في أنه لا يوجد عدل أو تقييم حقيقي ، الإدارة مش فاهمة والتدخلات الكتير، من الآخر أصبح النادي سمك لبن بسطرمة، كل لاعب بينزل المباراة مضغوط ودا عمره ما حصل، النتائج خير دليل علي اللي بيحصل في الزمالك، أنا حزين علي بيتي وكياني، وربنا يصبر جماهير الزمالك علي ما بلاهم".

من جانبه قال وائل القباني لاعب الفريق السابق ولاعب المصرية للإتصالات الحالي أن مشكلة نادي الزمالك تكمن في عدم النظام وليس في اللاعبين،مضيفاً "لقد تم تغيير الإدارة والجهاز الفني واللاعبين ولم يتغير شيء".

وأضاف القباني "عندما كنت ألعب كانوا يتهموني بأنني سبب خسائر الفريق، تركت النادي ورغم ذلك لم نري جديداً بل إن الحال يسوء من سيء لأسوأ"، مضيفاً "تم استبعادي ولا أعرف من كان السبب وراء ذلك وهذه صورة من صور عدم النظام، هل هو هنري ميشيل أو الإدارة، ولا أعرف ما السبب، والآن أتوا بأعلي اللاعبين فنياً ولم يتحسن الوضع!".
0 Responses to "أبو العلا : الزمالك أصبح سمك لبن بسطرمة .. والقباني : اتهموني بأنني سبب خسائر الفريق2009"

إرسال تعليق