6:55 م

(0) Comments

فيديو - بمشاركة السقا .. أسكشهير يهزم بطل الدوري ولاعبوه يتراقصون مع الجماهير بعد اللقاء حصريا علي حريقه اون لاين




عرقل أسكشهير مسيرة فنارباخشة نحو لقب الدوري التركي الذي يحمله، وذلك بعد الفوز الثمين الذي حققه بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت في إطار الجولة الخامسة عشر للبطولة.

سجل هدفي أسكشهير آدم ساري في الدقيقتين (63) و ( 79) فيما سجل هدف فنارباخشة مدافع الأوروجواي دييجو لوجانو في الدقيقة الرابعة من وقت المباراة بدل الضائع.

وبهذه النتيجة يواصل فنارباخشة نتائجة السئية في البطولة التركية، حيث كان الفريق قد تلقي هزيمتين متتاليتين في الجولتين الماضيتين أمام بيشكتاش وقاسم باشا علي الترتيب.

وشهدت المباراة مشاركة المدافع المصري الدولي عبد الظاهر السقا، والذي أنقذ فريقه من فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

وعقب اللقاء تجمع لاعبو الفريق للإحتفال مع جماهيرهم بالفوز الكبير الذي تحقق أمام بطل الدوري التركي، خاصة وأن المواجهات الثلاث التي جمعتهما الموسم الماضي في إطار بطولتي الدوري والكأس لم يحقق فيها أسكشهير أي فوز، حيث انتهت نتائجهما (2-2) و (3-0) و ( 2-1) علي الترتيب.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد اسكشهير إلي 24 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد فنارباخشة عند 31 نقطة ليهبط للمركز الثاني تاركاً صدارة الدوري لبورصاسبور.

تجدر الإشارة أن لقاءاً آخر يجمع الفريقين في العاشر من يناير المقبل في إطار الجولة الثاني لمباريات المجموعة الأولي بكأس تونس.


0 Responses to "فيديو - بمشاركة السقا .. أسكشهير يهزم بطل الدوري ولاعبوه يتراقصون مع الجماهير بعد اللقاء حصريا علي حريقه اون لاين"

إرسال تعليق