6:37 م

(0) Comments

فيديو - رونالدو ينقذ ريال مدريد ويمنحه فوز صعب على ألميريا ثم يضيع ضربة جزاء ويخرج مطروداً حصريا علي حريقه اون لاين



تمكن اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو من إنقاذ فريقه ريال مدريد من الوقوع في فخ التعادل أمام ألميريا بتسجيله لهدف منح فريقه الأفضلية ونقاط المباراة الثلاثة وذلك بعد عودته من فترة إصابة طويلة .

وفاز ريال مدريد على ملعبه ووسط جماهيره على فريق ألميريا بنتيجة 4-2 بعد أن كان الفريق الملكي متأخراً بنتيجة 2-1 في بداية الشوط الثاني من المباراة وذلك في إطار منافسات المرحلة الثالثة عشر من الدوري الأسباني .

تقدم سيرجيو راموس في الدقيقة 31 لأصحاب الأرض قبل أن يعادل فيرناندو سوريانو النتيجة في الدقيقة 58 ويضيف كانو أوتشي الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 61 .

وجاءت الدقيقة 73 لتشهد عودة اللاعب الأرجنتيني هيجوين للتهديف بتسجيله لهدف التعادل لريال مدريد , وتقدم كريم بنزيمة من جديد للبلانكو في الدقيقة 82 قبل أن يعود كريستيانو رونالدو مرة أخرى للتهديف ويحرز هدف حاسم في الوقت الذي كان الضيوف في طريقهم لهدف التعادل الثالث .

وأضاع كريستيانو رونالدو ركلة جزاء في الدقيقة 81 ونال البرتغالي إنذارين متتاليين في الدقائق 84 و88 ليحصل على البطاقة الحمراء ويخرج من الملعب مطروداً بعدما سعدت جماهير البلانكو بعودته بعد فترة غياب طويلة للإصابة .

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 31 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الأول , أما ألميريا فتوقف رصيده عند 12 نقطة في المركز السادس عشر .

كما تعادل بلد الوليد مع إشبيلية بنتيجة 1 – 1 ليرتفع رصيد الأول إلى 12 نقطة في المركز الرابع عشر وإشبيلية إلى 27 نقطة في المركز الثالث .

وحقق فريق أتليتكو مدريد فوزاً ثميناً خارج أرضه على فريق خيريز بهدفين نظيفين ليرفع رصيد من النقاط إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر
.





0 Responses to "فيديو - رونالدو ينقذ ريال مدريد ويمنحه فوز صعب على ألميريا ثم يضيع ضربة جزاء ويخرج مطروداً حصريا علي حريقه اون لاين"

إرسال تعليق