1:07 ص

(0) Comments

الاتحاد يواصل فرض واقعه على منافسيه .. والمحلة تفرط في النقطة السادسة هذا اليوم







نجح الاتحاد السكندري في مواصلة نتائجه الرائعة هذا الموسم، وفرض التعادل الإيجابي على مضيفه المصري البورسعيدي (1ـ1)، فيما فرط غزل المحلة في فوز كان بمتناوله وسمح للإنتاج الحربي بالتعادل معه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ضمن المرحلة الثانية عشرة للدوري المصري لكرة القدم.

في المباراة الأولى، والتي جرت على ملعب بورسعيد، نجح الاتحاد في فرض واقعه على منافسيه، وخطف تعادلاً ثمينًا من مضيفه المصري ليقتسم الفريقان نقطتي اللقاء.

وهذه هي المرة الخامسة على التوالي التي ينجح فيها الاتحاد في الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم ليحصد النقطة الثانية عشرة على التوالي، حيث فاز في ثلاث مباريات أمام الإنتاج الحربي، والشرطة، وحرس الحدود، وتعادل أمام غزل المحلة والأهلي.

في المقابل، فشل المصري في تحقيق الفوز في آخر خمس لقاءات خاضها بالبطولة، حيث كان آخر فوز سجله في المرحلة السابعة على حساب بترول أسيوط، ثم تعادل مع المنصورة، وإنبي، والمقاولون، وخسر أمام بتروجيت.

تقدم أحمد شديد قناوي أولاً للمصري في الدقيقة الـ 21 من عمر اللقاء، ومع بداية الشوط الثاني، سيطر النادي المصري سيطرة ميدانية كاملة علي مجريات المباراة، ولكن دون خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة الـ 84 ابتسم الحظ للفريق السكندري بعدما عرقل معاذ الحناوي محمد رجب "ريعو"، لم يتردد معها حمدي شعبان حكم اللقاء، في احتسابها ركلة جزاء، تصدى لتنفيذها بنجاح محمود شاكر عبد الفتاح على يمين جورج أواه.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 13 نقطة في المرتبة الحادية عشرة، بينما رفع المصري رصيده إلى 12 نقطة في المرتبة الثانية عشرة.

وشهدت المباراة إصابة شادي محمد مدافع الاتحاد السكندري بشد في العضلة الخلفية للقدم اليسري في الدقيقة (28) ليخرج اللاعب للعلاج، قبل أن يفشل في استكمال المباراة ليدفع البرازيلي كارلوس كابرال المدير الفني لزعيم الثغر بلاعبه أحمد بكري في الدقيقة (30).

حضر المباراة محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، والذي عاد لتوه من إنجلترا بعد توقيع اتفاقية توأمة مع نادي سندرلاند الإنجليزي، فيما ظهر أعضاء مجلس إدارة النادي المصري متفرقين في المقصورة الرئيسية الأمر الذي يؤكد صحة الأنباء التي ترددت حول نية كامل أبو علي في تقديم استقالته عقب اللقاء.

وفي المحلة، فشل فريق الغزل في الحفاظ على تقدمه على ضيفه الإنتاج الحربي، بهدف نظيف حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، سامحًا لسامح العيدروسي في تسجيل هدف التعديل، لتخرج جماهير المحلة حزينة لفقدانها نقطتين كانت كفيلة في وضع الفريق في المرتبة الخامسة.

وكان الفريق المحلاوي قد حصل على ثلاث نقاط اعتبارية، بعدما أعلنت لجنة المسابقات فوزه بنتيجة لقاء الجونة في المرحلة الماضية، بعدما أشرك الأخير لاعبه حسين علي رغم حصوله على ثلاثة إنذارات.

تقدم صلاح سليمان للمحلة في الدقيقة الـ 33، وسط سيطرة من الفلاحين على أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، فرض الإنتاج سيطرته الميدانية على مجريات اللعب بسبب تغييرات طارق يحيى المدير الفني للفريق، ويكافئه القدر بتسجيل العيدروسي هدف التعديل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء من رأسية رائعة.

وارتفع رصيد الإنتاج إلى المرتبة الخامسة بـ 16 نقطة، فيما ارتفع رصيد المحلة إلى 14 نقطة، في المرتبة العاشرة.

يذكر أن هذه هي المباراة الأولى التي يقودها المدير الفني للمحلة محمد رضوان بع عودته من المملكة العربية السعودية حيث كان يؤدي فريضة الحج. 

0 Responses to "الاتحاد يواصل فرض واقعه على منافسيه .. والمحلة تفرط في النقطة السادسة هذا اليوم"

إرسال تعليق