3:37 م

(0) Comments

بشير التابعي : مجلس الإدارة قام بتخريب النادي وحرق أعصاب الزملكاوية .. لا بد أن يرحلوا جميعاً2009



انتقد بشير التابعي لاعب الزمالك السابق آداء مجلس إدارة النادي في الفترة الأخيرة، مشيراً إلي أنه السبب الرئيسي وراء النتائج السيئة التي يمر بها حالياً.

وقال التابعي في اتصال هاتفي بإذاعة الشباب والرياضة أن التغييرات طالت كل شيء بالفريق من لاعبين وجهاز فني وجهاز إداري وجهاز طبي ولكن الوضع استمر كما هو، مضيفاً "لابد أن يرحل مجلس الإدارة بأكمله، الناس دي لازم تحاسب نفسها، لقد خربوا النادي وحرقوا دم كل الزملكاوية ".

وأضاف التابعي "لقد رددوا شائعات أنهم يدفعون أمولاً ضخمة من جيوبهم للتعاقد مع لاعبين، وأقول لهمأن النادي يعاني من أزمات مالية، واسألوا كل اللاعبين ستجدوا أن لهم مستحقات مالية"، مضيفاً "الناس دي لازم تمشي وتيجي ناس بتحب النادي بجد مش عايزة تتشهر وتتلمع".

وواصل اللاعب هجومه قائلاً "الناس دي لا تعرف شيئاً عن كرة القدم، هم يديرون النادي بالدراع واللسان"، مضيفاً "اللاعبين ليس لهم أي ذنب فيما يحدث".

وعن لجنة الكرة قال لاعب الزمالك "لجنة كورة إيه دي التي لم تأتي بلاعب واحد عليه القيمة، باستثناء عمرو زكي وميدو اللذان انضما للفريق لشعورهما بحاجته إليهم" مضيفاً "لو الزمالك قعد 30 سنة لن يأتي بلاعب مثل الذي قام بطردهم مثل طارق السيد وأبو العلا".

واختتم بشير التابعي تصريحاته مضيفاً "عمرى ما حفكر أدخل النادي طول ما الناس دي موجودة".
0 Responses to "بشير التابعي : مجلس الإدارة قام بتخريب النادي وحرق أعصاب الزملكاوية .. لا بد أن يرحلوا جميعاً2009"

إرسال تعليق