12:08 م

(0) Comments

الإسماعيلي والجيش يطاردان الأهلي .. وبتروجيت يتراجع للمركز الرابع2009




واصل الإسماعيلي مطاردته لفريق الأهلي متصدر البطولة، بعدما حقق فوزاً ثميناً علي ملعبه ووسط جماهيره أمام الشرطة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس في إطار الجولة الحادية عشر للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

سجل هدف اللقاء الوحيد لاعب الإسماعيلي المعتصم بالله سالم، والذي كان قد سجل هدف الفوز لفريقه في المباراة الماضية أيضاً أمام غزل المحلة، ليرفع أهدافه في البطولة إلي ثلاثة أهداف.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلي إلي 22 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الشرطة عند 12 نقطة في المركز الثامن.

وفي ملعبه بمدينة السلام خسر الإنتاج الحربي أمام طلائع الجيش بهدفين لهدف، يرتفع رصيد الأخير إلي21 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن بتروجيت صاحب المركز الرابع.

بدأ الجيش بالتسجيل في الدقيقة (20) عن طريق دودزي، قبل أن يعادل للإنتاج أحمد زغلول في الدقيقة (61)، فيما أحرز عامر صبري هدف الفوز للجيش في الدقيقة (83) من عمر اللقاء.

وفي السويس سقط بتروجيت في فخ التعادل علي ملعبه أمام ضيفه بترول أسيوط "متذيل الترتيب" بهدف لكل منهما، ليهبط الفريق إلي المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

بدأ البترول بالتسجيل عن طريق مشهور أحمد في الدقيقة (69) من أحداث اللقاء، فيما عادل لبتروجيت محمد شعبان في الدقيقة الاخيرة من اللقاء من ضربة جزاء.

شهد اللقاء طرد حارس البترول شريف مدحت بعد حصوله علي بطاقتين صفراويتين، واستكمل الفريق الضيف مباراته في حراسة المرمى بلاعبه جمال عبد الله.

ونجح المصري في تحويل هزيمته أمام المقاولون العرب بتعادل إيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

أكمل المقاولون العرب مباراته بعشر لاعبين فقط بعدما نال لاعبه شمس الدين التيجاني بطاقة حمراء في الدقيقة 29 بعدما حصل علي بطاقتين صفراوتين في الدقيقتين (27) و (29).

وأهدر أحمد شديد قناوي لاعب المصري ضربة جزاء لفريقه احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة (29)، بينما أحرز علاء كمال هدف المقاولون من ضربة جزاء أخري (35) إثر عرقلة لاعب الفريق إيهاب المصري، وعادل للمصري أحمد عثمان قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق إثر عرقلة أحمد فوزي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ذئاب الجبل إلي 12 نقطة، فيما ارتفع رصيد المصري 11 نقطة.

ونجح إنبي في انتزاع فوز صعب أمام المنصورة بهدف نظيف سجله الإيفواري ديفونيه في الدقيقة (53) من أحداث اللقاء ليرتفع رصيده إلي 16 نقطة، فيما تجمد رصيد المنصورة عند 10 نقاط.
0 Responses to "الإسماعيلي والجيش يطاردان الأهلي .. وبتروجيت يتراجع للمركز الرابع2009"

إرسال تعليق